Contact us

"الفيفا" تكشف إقبالا مغربيا كبيرا على تذاكر مونديال "روسيا 2018"

"الفيفا" تكشف إقبالا مغربيا كبيرا على تذاكر مونديال "روسيا 2018"

"الفيفا" تكشف إقبالا مغربيا كبيرا على تذاكر مونديال "روسيا 2018"


قالت "فيفا" إن أغلب طلبات شراء تذاكر مونديال 2018 المنظم في روسيا جاءت من عشر دول، ضمنها المغرب، وهو من الدول المنافسة في هذا العرس الكروي العالمي.
وأوضح بلاغ للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، صدر اليوم الأربعاء، أن معظم طلبات تذاكر حضور المباريات جاءت من روسيا بنسبة 34 في المائة، تلتها الأرجنتين وبيرو والمكسيك.
وجاءت في المرتبة الرابعة، وفق المصدر نفسه، جماهير الولايات المتحدة الأميركية، ثم كولومبيا فالبرازيل، والمغرب ومصر والصين وبولونيا.
واستؤنفت أمس الثلاثاء عملية بيع التذاكر بعد القرعة النهائية التي حددت معالم المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018، وتستمر إلى غاية 31 يناير 2018.
وخلال 24 ساعة، تقدم عشاق كرة القدم من العالم بـ1.318.109 طلبات للحصول على تذكرة لحضور أي مباراة، باستثناء المباراة الافتتاحية والنهائية.
وفي حالة تجاوز عدد التذاكر المطلوبة للمخزون المتوفر سيتم اللجوء إلى السحب العشوائي. وأشار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى أنه يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني.
وأعلنت "فيفا" أنه يمكن خلال فترة المبيعات الحالية تسليم طلبات الحصول على التذاكر في أي وقت حتى ظهر يوم الاثنينالموافق لـ 31 يناير، بتوقيت موسكو.
كما شدد الاتحاد الدولي على عدم إعطاء أي أفضلية للطلبات المتقدمة في تاريخ معين، ما يعني أن الطلبات المقدمة مبكراً لن تحظى بأي "ميز إيجابي" أو تتاح لها فرص أكبر من الطلبات المقدمة بعدها.
جدير بالذكر أن المغرب جاء ضمن المجموعة الثانية في نهائيات مونديال "روسيا 2018" إلى جانب كل من إسبانيا والبرتغال وإيران، وذلك بعد غياب دام عشرين سنة عن أكبر عرس كروي في العالم.
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في بيترسبرغ في 15 من شهر يونيو المقبل، على أن يواجه المنتخب البرتغالي بعد ذلك بخمسة أيام في موسكو، ثم المنتخب الإسباني في 25 يونيو في نهاية مباريات المجموعة.

0 Reviews:

Publier un commentaire